الخميس، 10 مايو 2012




يأتيهـآ النعـآس وّ ستبدأ نسج الأحلآم
وّ يبدأ فكر ربمـآ لن يتحقق ..
و ترجع الفكره الدآئمه لهـآ .. فرآقه ..
يخنقهـآ شيء بقوه يريد الخروج !!
لآ تستطيع اخرآجه بوجود البشر !!
قد يضحكوآ قد يسخروآ قد وّ قد ..
لكن لم تعد تحتمل شيء يريد الخروج ؟!
المكـآن مكتظ .. الضحكـآت تعلوآ .. لآ تستطيع الاحتمـآل أكثر !!
سقطت !! .. نعم سقطت وّ هي مبتسمه ؟!
دمعتـهـآ سقطت وّ هي حولهم ..
تبيـن لهم الفرح لكي لآ يحزنوآ ..
تتعب لتعلـوآ ضحكـآتهم .. ليكـونوآ بإبتسـآمتهـآ الزآئفه بخير ..
لكـن أنكسر قنـآعهـآ الفَرِح .. فُتِح الحزن ..
ركضت لتخرج من عندهم لكي لآ ينتبهوآ ..
وّ انتهــى النعـآس وّ نـآمتُ وّ هي بـآكيه !!
لِـــم ّ .. ؟!



كل شيء بنيته ة وّ استعددتُ له ة ذهب ..
لم يكتمل .. !
ربمـآ هنـآلككَ عبرهـ وّ حكمه ة يريدنـآ ربي أن آفهمهـآ ..
لم أفهمهـآ .. !
لعل ربي أرآد آن أفرح لكن ليس ذلككَ اليوم ..
ربمـآ غدآ ..!
ربمـآ أفـآرق من أحببت لكي يجيدوآ غيري وّ يعرفوآ قيمتـي ..
لكن لم يعودوآ .. !
ربمـآ سيعودون وّ مشتآقين لي بعد فرآقي ..
لكن هل أنـآ هنـآ .. !
ربمآ تعذبوآ أكثر مني عند لحظه ة الفرآق ..
لمّ لم يعبروآ .. !
علمـوني الخطـى عندمـآ مشيت تركوني ..
لمّ جععلوني أسقط  .. !
لمّ .. لمّ .. لمّ .. وّ الله يعْرِفُ لمّ ..