الخميس، 10 مايو 2012




يأتيهـآ النعـآس وّ ستبدأ نسج الأحلآم
وّ يبدأ فكر ربمـآ لن يتحقق ..
و ترجع الفكره الدآئمه لهـآ .. فرآقه ..
يخنقهـآ شيء بقوه يريد الخروج !!
لآ تستطيع اخرآجه بوجود البشر !!
قد يضحكوآ قد يسخروآ قد وّ قد ..
لكن لم تعد تحتمل شيء يريد الخروج ؟!
المكـآن مكتظ .. الضحكـآت تعلوآ .. لآ تستطيع الاحتمـآل أكثر !!
سقطت !! .. نعم سقطت وّ هي مبتسمه ؟!
دمعتـهـآ سقطت وّ هي حولهم ..
تبيـن لهم الفرح لكي لآ يحزنوآ ..
تتعب لتعلـوآ ضحكـآتهم .. ليكـونوآ بإبتسـآمتهـآ الزآئفه بخير ..
لكـن أنكسر قنـآعهـآ الفَرِح .. فُتِح الحزن ..
ركضت لتخرج من عندهم لكي لآ ينتبهوآ ..
وّ انتهــى النعـآس وّ نـآمتُ وّ هي بـآكيه !!
لِـــم ّ .. ؟!



كل شيء بنيته ة وّ استعددتُ له ة ذهب ..
لم يكتمل .. !
ربمـآ هنـآلككَ عبرهـ وّ حكمه ة يريدنـآ ربي أن آفهمهـآ ..
لم أفهمهـآ .. !
لعل ربي أرآد آن أفرح لكن ليس ذلككَ اليوم ..
ربمـآ غدآ ..!
ربمـآ أفـآرق من أحببت لكي يجيدوآ غيري وّ يعرفوآ قيمتـي ..
لكن لم يعودوآ .. !
ربمـآ سيعودون وّ مشتآقين لي بعد فرآقي ..
لكن هل أنـآ هنـآ .. !
ربمآ تعذبوآ أكثر مني عند لحظه ة الفرآق ..
لمّ لم يعبروآ .. !
علمـوني الخطـى عندمـآ مشيت تركوني ..
لمّ جععلوني أسقط  .. !
لمّ .. لمّ .. لمّ .. وّ الله يعْرِفُ لمّ .. 

الخميس، 26 أبريل 2012





:~:
ألف مبروك .. !
.. أنتي حامل .. 
” جمله تسمعها الإناث “
… ويفرحون رجال فيها .. !
ثم ماذا ؟
.
من شهر 1 .. لـ 5 .. 
إهتمامٌ في الجنين .. !
.. وإنتباهٌ لـ ( المدام ) .. 
ثم ماذا ؟
.
ارتقابٌ لـ ( الأمل ) .. !
.. ياترى انتي ( صبيه ) .. ؟
.. أم صبيٌ يا ( طفل ) ؟
ثم ماذا ؟
.
من شهر 5 لـ 9 .. 
تتعب الأم .. وتعآني .. !
.. والأبو يـتعب شعورهـ .. 
ودهـ يخفف عناها .. 
.. بس ما بـ ايدينه شيء .. !
غير دعواته .. لهآ .. 
… واقترابه .. منهآ ..
ثم ماذا ؟
.
حانت الصرخات .. يآآآهـ .. !
.. تختنق بـ اعذب شفآهـ ..
.. اي نعم .. 
هـ الأم تصرخ .. من ثُغر طهر الحياهـ .. 
ثم ماذا ؟
.
جيتي أنتي .. !
.. بعد مـافيها سكنتي .. 
يا …… ( فراغ ) .. 
جيتي وأنتي ..
… دمعتك .. تسبق فرحها .. !
ثم ماذا ؟
.
امتلت فيك الحياة .. !
.. وشافوا كل الدنيا فيك ..
ما كأنه بـه بنآت .. !
.. وكن ربي مصطفيك ..
ثم ماذا ؟
.
اتعبوا لـ أجلك كثير .. !
.. واسهروا لـ أجلك كثير .. !
ما يبون الا سعادك .. 
…. بس وتكوني بـ خير .. 
ثم ماذا ؟
.
هذا أنتي .. 
.. دارت الدنيا .. وكبرتي .. 
وصار لك معنى وقيمة .. 
.. ما أقول إنك عظيمة ..
بس أقول إنك ( كبرتي ) .. !
ثم ماذا ؟
.
بعد ما هم كبّروك .. !
.. وبعد ايضاً ما عطوك ..
من تعبهم .. راحتك .. 
… ومن سهرهم .. نومتك ..
…… ومن بكاهم .. ضحكتك ..
جيتي تشكين … ( ظلموك ) .. !!!!
ثم ماذا ؟
.
يعني وإن قصر بـ حقك .. !
… أو عطى أكثر لـ أخوك ..
.. تغلطين بـ حقهم ؟
… تفرحين بـ زعلهم ؟
عيب .. 
… عيب والله ما يصير .. !
… خلي بـ قلبك ضمير ..
ذولا أغلى اثنين عندك ..
… وأنتي ( فيهم ) غاليه .. 
ثم ماذا ؟
.
ارسمي فقدآنهم .. !
… وكيف حالك دونهم ؟
ومن بـ يدري عنك أصلاً ..
لو بكيتي فرآقهم …
ما حد بيرحم شعورك .. !
.. أو بـ يتحمل غرورك ..
في حياتك .. الا هم .. !
ثم ماذا ؟
.
احمدي ربك .. عليهم .. !
.. قدّريهم .. 
.. ارحميهم ..
…. ارئفي لـو لحظة فيهم ..
تكفي قسوة هـ الحياة .. !
.. لا تكوني قاسيه .. وان بغوا بسمه عطيهم .. 
ياما بـ الظلمه بكوا .. !
بس ماجوك .. اشتكوا ..
… مثل مـ أنتي .. تشتكيهم ..
ثم ماذا ؟
.
لحظه .. لحظه .. 
.. قبل ماذا ..
اسئلي هذا .. وذيك .. !
.. او حواليك اسئلي ..
كيف حال الفاقدين .. في زمانك .. ( وآلديهم ) ..
ثم ماذا ؟
.
ارجعي للي كتبته .. !
.. افهمي كيف انخلقتي ..
… واذكري قول الرسول ( صلى الله عليه وسلم ) 
حينما جآهـ السؤال ..
.. ثم رددها .. وقال ..
انها أمك .. وأمك 
ثم امك 
ثم ابوك ,, ×_× ,,

الأربعاء، 18 أبريل 2012






البارحه ـه في لذيذ النــوم لقـــيته ـه .. !!
أحلاااام جابت حبيــب الروح خداعه ـه ..
فـزيـت أرحب ودمــوع العين هلــيته ـه .. !!
ورميت نفسي وجبت راسي على ذراعه ـه ..
وقعدت أضمـه ـه وفــوق الصدر لميته ـه .. !!
وأثرنـي أضم الوسـاده صآآر لي ساعه ـه ..



اثر البكـآآء مّ فآآد غــيــر .. المصلين ..
اللّي بكـوآآ من شآآن عفوو وشفآآعه ...
ولآ البكـآآ لآ صآآر من شآآن .. غآآلين ..

تسري دمووع العـيـن دوون انتفاعه...



درس وفهـمتـه زيـ،ـن .. { فـأول حيـآآتي } ...
مشكـور يآآ حظـي .. { ع هيـكـ تنبـيـه } ...
دوّنـت هـذا الـدرس .. { فـي ذكـريآآتي } ...
((عــآآدي تشــ,ـوف انسـان لـه عشـره وجـيـه )) ..


تقول النــآآس عينكـ وش بلآهـآآ ..؟!!
علّى خدكـ كـل ماهآآ ..
صحيح النــآآس مّ يدرون عــني ..؟!!
ولآحـسوا دمــوعي وش ورآآهـآآ ..
ولآيدرون لـيه اسهر لحالـي ..؟!!
ولايدرون حـالي وش بـرآآهآآ ..
ولآعآشوآآ دقيقه في عذابـي ..؟!!
لآن النآآر تحـرق من وطـآآهآآ ..

الخميس، 12 أبريل 2012




الــــــعـــــالـــــــم المجهول "
وش دخلك فيه ...؟؟
رد !!
ترى ماني للأشواق "" تمثال "" ..
دامني (بقايا انسان)
ليه اشتريتيه ؟؟!!
ودامني (طفله)
من علمك !!
"" عشق الأطفال ""



( قمةّ العَشقْ )

ههَوِ إن تقّضيْ إلليلْ وأنتَ , —{ تبڪڪڪڪيّ ! #:
وتموٍتّ قهرِ علىْ أنانيتة , وقلة أهتماامههَ
وعندماا تسمعّ صوٍته , تنسى ڪلْ شيءْ , وتبتسمْ لههّ .. F ..

يــقــول حبيبي انــسي شيء رآآح و عــدّي
أقــول أنسى غــلــطــه ارتكــبهــآآ شخــص في حقّــي
وهذا الشخص للاســـف يــآآ حبيبي من دمـّــي
أعيــش بــهــم شهــوه أخ أخــذ حــقّــي
أنــآآ بنت أنــآآ بنت أنــآآ بنت والله انـْـوَخَذْ حــقـّـي
يّ رب سبحــآآنك أنت أدرى بّ همـّـي
فرج عن بنت أنظــلمت ورد يّ رب لــي حــقـّـي
... ورد يّ رب لــي حــقّــي >< ... 



أنا قلت بنت نفسي قصدي أغير لي أصلـّـي
أشيل أبعد اسم عيله أخو يطحن شرف اختــّي 
أمسح أكتب لي قصه ـه وهَــمٌ جَـدْ من فكـّري
أتـبـرى أعـتــرف من اخـــوانــي ثــم أهـــلّــي
أذكر أنسى ليله ـه ألـــم مضـت لي من عمــرّي 
أسلي أشكي فضـآآوه بنت انسلب عمرهاآآ منـّي
أبكي أفرح من حبيب(ن) نسـّـآآني كـــــل أهلــّـــي ,,