الأربعاء، 18 أبريل 2012



تقول النــآآس عينكـ وش بلآهـآآ ..؟!!
علّى خدكـ كـل ماهآآ ..
صحيح النــآآس مّ يدرون عــني ..؟!!
ولآحـسوا دمــوعي وش ورآآهـآآ ..
ولآيدرون لـيه اسهر لحالـي ..؟!!
ولايدرون حـالي وش بـرآآهآآ ..
ولآعآشوآآ دقيقه في عذابـي ..؟!!
لآن النآآر تحـرق من وطـآآهآآ ..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق