الأربعاء، 18 أبريل 2012






البارحه ـه في لذيذ النــوم لقـــيته ـه .. !!
أحلاااام جابت حبيــب الروح خداعه ـه ..
فـزيـت أرحب ودمــوع العين هلــيته ـه .. !!
ورميت نفسي وجبت راسي على ذراعه ـه ..
وقعدت أضمـه ـه وفــوق الصدر لميته ـه .. !!
وأثرنـي أضم الوسـاده صآآر لي ساعه ـه ..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق